اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 - 9:31 مساءً
أخر تحديث : الأحد 8 أبريل 2012 - 10:37 صباحًا

تحديث هام لتطبيق Plume for Twitter

تحديث هام لتطبيق Plume for Twitter
1532 قراءة بتاريخ 8 أبريل, 2012

plume

Plume for Twitter هو أحد أفضل تطبيقات تويتر لأندرويد على الإطلاق، وقد حصل اليوم على تحديث هام أضاف العديد من الميزات، أهمها الحصول على لمسة واجهات الآيس كريم ساندوتش، حيث أصبح التطبيق أجمل وأسهل للاستخدام. بالإضافة إلى ذلك تم دعم خدمة TMI.me للتعامل مع التغريدات الطويلة، بالإضافة إلى دعمه السابق لخدمة Twitlonger. كما أضاف دعم خدمة MyPict.me لرفع الصور، وأضاف ميزة تغيير حجم الصورة عند رفعها بحسب الشبكة المتصل عليها حالياً.

أعتقد بأنني جربت جميع تطبيقات تويتر لأندرويد على تقريباً، لكن تطبيق Plume هو الوحيد الذي أقنعني بشراء النسخة المدفوعة الخالية من الإعلانات والتي تقدم ثيمات إضافية. قد يكون عيب التطبيق الوحيد هو أن واجهته كانت مزدحمة أكثر من اللازم مما دعاني إلى استخدام TweetDeck لاحقاً والذي ما زلت أعتقد بأنه يقدم أجمل واجهة لتطبيق تويتر على الإطلاق، لكنه للأسف أصبح سيئاً بعد استحواذ تويتر عليه وتم إهماله تماماً على ما يبدو. لكن بعد تحديث Plume اليوم أصبحت الواجهات أبسط وأجمل.

أبرز ما يميز التطبيق هو قابليته العالية للتخصيص ودعمه لعدد كبير من الخدمات سواء كانت خدمات تقصير الروابط أو رفع الصور والفيديو، بالإضافة إلى دعمه الأكثر من ممتاز للإكمال التلقائي للوسوم hashtags والإكمال التلقائي لأسماء المستخدمين بعد رمز @.

أوسمة :

إعلان :

انضم الينا