اليوم الأحد 20 أغسطس 2017 - 12:33 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 11 أبريل 2012 - 8:17 مساءً

“آريبا آريبا” الموقع الأكثر منافسة للفيسبوك عربياً

“آريبا آريبا” الموقع الأكثر منافسة للفيسبوك عربياً
1619 قراءة بتاريخ 11 أبريل, 2012

areeba-areeba

areeba-areeba

أخبار التقنية في الشرق الأوسط :

يتوقع الرئيس التنفيذي للشركة المؤسسة لموقع “آريبا آريبا” أيمن آرشيد، أن يصل عدد المستخدمين للموقع إلى 15 مليون خلال العام الحالي.

وقال أرشيد انه راض عن وتيرة النمو السريع للموقع مشيراً إلى احتمال زيادة عدد المستخدمين في العام الحالي على 15 مليون مستخدم بعد أن وصل عدد الزائرين على 170 ألف زائر يومياً، كما ان هناك ارتفاع في نسبة الوقت الذي يمضيه المستخدم على الموقع حيث وصل في 2011 إلى 14 دقيقة في اليوم الواحد  إلى 21 دقيقة في اليوم في يناير/كانون الثانى الماضي .
وردا على سؤال بشأن نيته الدخول في شراكات مع رجال أعمال خليجيين قال أرشيد “الموقع خلق نوعا من الجدلية حول إنشائه وحول الحاجة إلى هذا الاستثمار “، مؤكدا أن هناك العديد من المؤمنين بهذا المجال من المستثمرين ، وهم على دراية تامة بأهمية الموقع للشرق الأوسط ، دخلوا في حالة نقاش مع إدارة الموقع للدخول في شراكة”.

وأوضح أرشيد أن “أريبا أريبا” أطلق في الإمارات العربية المتحدة في منتصف العام الماضي وتمت “إضافة عديد من التعديلات على الخصوصية وربطها بالعادات والتقاليد لتتماشى مع المطلب المهم والعام ومن جميع شعوب العالم”.

ويقول ارسي دان غالبية جنسيات المستخدمين للموقع هم من مصر والسعودية والإمارات والأردن وفلسطين ومن كندا وأمريكا”.

وعن الفرق بين “أريبا أريبا” ومواقع التواصل الأخرى مثل “فيسبوك” من حيث التقنيات قال أرشيد لـ (د.ب. أ) إن “التقنية الموجودة في أريبا أريبا تشبه إلى حد قريب فيسبوك لكن يوجد في الموقع بعض الوظائف الفريدة التي يتميز بها الموقع العربي ومنها البحث عن وظائف عمل والمنتديات “.

أوسمة : , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا