اليوم الإثنين 18 ديسمبر 2017 - 2:46 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 18 أبريل 2012 - 6:14 صباحًا

أهم الإشاعات عن Samsung Galaxy SIII

أهم الإشاعات عن Samsung Galaxy SIII
1889 قراءة بتاريخ 18 أبريل, 2012

Samsung-Galaxy

الآن مع إقتراب الحدث المهم الذي قامت Samsung بالإعلان عنه بشكل رسمي لتكون لندن عاصمة الضباب و عاصمة المملكة المتحدة هى موقع لكشف جهاز قد يكون هو الأهم هذا العام، على الرغم من عدم تأكيد أن الحدث سيكون هو منصبة و منبر الكشف عن Galaxy SIII و لكن نحن متأكدين أنه سيكون الكشف عن هاتف جديد من هذه الفئة، على العموم قمنا في هذا التقرير بجمع أبرز الإشاعات التي كانت تدور حول هاتف Samsung Galaxy SIII و نرى ما الذي من الممكن أن تقدمة Samsung في هاتفها القادم.

  • صورة غريبة في CES 2012

في البداية ظهرت صورة لهاتف غريب في CES 2012 الذي أقيم Las Vegas في الولايات المتحدة الأمريكية، و ظهرت الكثير من الإشاعات التي تلمح بأن هذا هو هاتف Galaxy SIII، و لكن الكثيرين رفضوا مجرد مناقشة الفكرة لأنه كما هو واضح في الصورة فإن الجهاز يحتوي على زر Home و في البداية ظهرت الإشاعات تلمح أن هاتف Samsung SIII لن يحتوي على زر Home ملموس بل سيكون الإستخدام و إعطاء الأوامر من الشاشة بالكامل، و لكن عادت الإشاعات من جديد تلمح جديد أن الهاتف سيحتوي على زر Home على الأقل.

  • معالج Exynos 4412 هل يكون هو الخيار الأفضل ؟

بالنسبة للمعالجات فقد الكثير من المعالجات التي كان يتوقع أن تكون هى الخيار الأفضل للجهاز و كانت كلها تتحدث عن معالجات الجيل الجديد Exynos و التي تقوم Samsung بصنعها، ففي البداية ظهرت أخبار تلمح أن المعالج المحظوظ هو Exynos 4412 الرباعي النواة و الذي يعمل بتردد 1.5GHz، ثم عادت الإشاعات تتحدث عن معالج 4212 الثنائي النواة الذي يعمل بكفائة أكثر بـ30% من المعالج الموجود في هاتف Galaxy SII، ثم ظهر معالج Exynos 5250 الثنائي النواة و يعمل بتردد 2GHz و الذي كان سيكون ممتاز بالنسبة للصور لأنه يستطيع رفع جودة الشاشة لتصل إلى 2560×1600، و أخيراً عادت الأخبار لتؤكد تقريباً أن Samsung عادت لوضع المعالج الأول Exynos 4412 الرباعي النواة في جهازها.

  • Android 5.0

على الرغم من أن نظام تشغيل Android 4.0.3 هو الأنسب حتى هذه اللحظة مع ظهور موجات تحديث للأجهزة التي تعمل على هذا النظام و لكن نظام التشغيل الجديد Android 5.0 و الذي تم تلقبية بـ Jelly Bean تم الإعلان عن قبل شهر، و تم التلميح أنه سيصدر في الربع الثاني أي في الفترة ما بين April إلى June، صحيح أنه توجد إشاعة أقوى تقول أن نظام التشغيل الجديد سيصدر في نهاية السنة، لكن توافق الإشاعة التي تلمح بأن نظام التشغيل سيصل في الربع الثاني مع موعد مؤتمر Samsung تجعلني أعتقد أن الجهاز سينطلق مع نظام التشغيل الجديد معاً.

  • حجم الذاكرة و الألوان

الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من الأشكال التي تلمح أن هذا هو شكل الآيفون، و لكن بعد الإعلان عن مؤتمر Samsung الأخير فإنه يتوقع أن يصدر بلونين، الأول سيكون لونه مزيج بين الأزرق و الأسود و اللون الثاني سيكون أبيض، بالنسبة لمساحة الجهاز فإنه يقال أنه سيتم إصدار جهازين أحدهما 16GB و الآخر 32GB و الذاكرة العشوائية 1GB.

  • هل 4.8″ هى الأفضل ؟

بالنسبة لحجم الشاشة و نوعيتها فقد ظهرت العديد من الإشاعات لكن أقوى إشاعتين تحدثتا أن حجم الشاشة سيكون إما 4.8″ تدعم التعريف العالي بكثافة 1080p، الشاشة الثانية ستكون من نوع SuperAMOLED تدعم التعريف و حجمها 4.7″.

  • قوة كاميرا الهاتف

ظهرت إشاعة أن الصورة السابقة تم التقاطها من الكاميرا التي سيتم إستخدامها في جهاز Galaxy SIII، و يقال أن قوة كاميرا الجهاز ستبلغ 12MP.

وأخيراً ظهرت بعض الأخبار التي تشير بأنك ستتمكن من شحن الهاتف لا سلكياً. هذه الإشاعات هى ما إستطعنا جمعها عن الجهاز، شاركونا بإشاعات سمعتموها أو بأراكم و توقعاتكم عن الجهاز القادم من Samsung، و هل سيتم الإعلان عنه حقاً في لندن في شهر May ؟

 

شكراً الكتروني

أوسمة : , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا