الرئيسية / موقع تقنيات / ` مختارات ` / خرائط Bing ثلاثية الأبعاد !
Bing-3D

خرائط Bing ثلاثية الأبعاد !

Bing-3D

لا شيئ يقف أمام مايكروسوفت لدعم نظام تشغيهل ويندوز فون، و خاصة إن كان الامر كاملاً بيدها، حيث أعلنت مايكروسوفت عن مجموعات إضافات لخرائط بينج منها إضافة خاصية الأبعاد الثلاثية، و لأن هذه الإضافات كانت خاصة بنسخة الويندوز للحواسيب فإنه لا وجود لها حالياً لويندوز فون و لكن لا يمكن ألا أن توقع صدور هذه الإضافات لنسخة ويندوز فون لأنها تعتبر إضافة جيدة و اهمها الخرائط ثلاثية الأبعاد، على كل حال فإن مايكروسوفت لم تبخل يوماً على نظام ويندوز فون فهل ستفهل هذه المرة .

شكراً الكتروني

عن طارق الصمادي

أشغل حالياً منصب منسق شؤون العلامة التجارية ضمن فريق عمل قسم التسويق في شركة اتصالات عالمية، وأدرس تقانة المعلومات في الجامعة الافتراضية السورية، أعشق التقنية وأرى فيها بعداً ينسجم مع أحلامي المستقبلية. أحمل سنوات من الخبرة ضمن سوق العمل في كبرى الشركات و مجال تدريب و تأهيل الموظفين و أسعى بشكل دائم للتطور على الصعيد الشخصي و على مستوى المجتمع و هو الحافز الأول الذي دفعني لتبني فكرة مدونة تهتم بكل أمور التكنولوجيا و التقنيات. أعشق التحدي و المنافسة أبحث دائماً عن كل ما هو جديد و حديث.

شاهد أيضاً

1

Smile Alarm مُنبّه يجعلك تستيقظ رغمًا عن أنفك

سواء أكان هاتف محمول أو هاتف ذكي، يتوفّر لدي المستخدمين تطبيق أو أداة التنبيه بشكل ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>