اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 2:42 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 23 أبريل 2012 - 6:41 صباحًا

تابعوا معنا أفضل 5 خدمات للتخزين السحابي للملفات !

تابعوا معنا أفضل 5 خدمات للتخزين السحابي للملفات !
1771 قراءة بتاريخ 23 أبريل, 2012

إن من أكثر المشاكل التي تثير القلق هي الفقدان المفاجئ للملفات بسبب عطل في القرص الصلب أو شيئ من هذا القبيل، و لتفادي هذه المشاكل فإن التخزين السحابي ان الحل الامثل فهو يتيح لك تخزين ملفاتك على عدة سيرفرات عالمية محمية و موثقة و بالتالي ضمان أكبر لحفظ الملفات، و في هذا التقرير سأستعرض أفضل المواقع لتخزين ملفاتك و إسترجاعها في أي وقت و سابدأ من الأفضل للأقل بإذن الله تعالى .

1. DropBox

تعتبر خدمة دروب بوكس من أشهر الخدمات التي تقدم التخزين السحابي، حيث توفر برنامج لجميع الأنظمة تقريباً يسهل عملية تخزين الملفات السحابية و توفر مجاناً 2 جيجا بايت قد لا تبدو كافية و لكن هذا لا يعني أنه لا توجد بدائيل، حيث يمكنك الإشتراك في الخمة المدفوعة و الحصول على سعات مختلفة، و يمكنك زيارة موقع الخدمة من هنا .

2. Box.com

تعتبر المنافس الاول لخدمة دروب بوكس، إلا أن مميزتها الرئيسية أنها تعطيك إلا حد 5 جيجا بايت من المساحة المجانية مع إمكانية تزويدها من خلال الإشترااكت و الدفع، إلا أنها ليست بتلك السهولة في نقل الملفات و الوصول إليها كما الحال في دروب بوكس، و يمكنك زيارة موقع الخدمة من هــنــا .

3.Minus

خدمة ماينوس هي أحد أفضل الخدمات من ناحية المساحة حيث أنها مجانية بشكل كامل و توفر 10 جيجا بايت و تصل إلى حد 50 جيجابايت من خلال الدعوات و توفر سهولة في تخزين الملفات إلا أن إستقرارية الموقع ليست بجودة بوكس و دروببوكس و لكنها ليست سيئة على كل الأحوال، و يمكنك الوصول للخدمة من هــنــا.

4.Mediafire

رغم أن الكثير لا يعتبر ميديافاير موقع تخزين سحابي إلا أنه يمكنك من حفظ ملفاتك بخطط مدفوعة و مجانية و بشكل غير محدود و لكن الفرق هو حجم الملف حيث أنه في حالة الحساب المجاني يجب أن لا يتعدى حجم الملف 200 ميجا بايت بينما يتعداه بكثير في الخطط المدفوعة، و يمكنك الوصول للخدمة من هنا .

5.SkyDrive

خدمة مايكروسوفت السحابية لم تلقى الرواج الكبير رغم أنها مجانية، و لكن لا نستطيع أن ننكر جودتها و سرعتها و ثبات السيرفرات , و تقدم تزامن رائع مع بريد الهوتميل و بالطبع تتطلب بريد هوتميل للتسجيل بها و يمكنك الوصول لها من هنا .

شكراً عالم التقنية

أوسمة : , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا