اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 - 1:52 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 27 أبريل 2012 - 9:26 صباحًا

أجهزة سوني إريكسون وصلت مع الآيس كريم ساندوتش إلى الشرق الأوسط

أجهزة سوني إريكسون وصلت مع الآيس كريم ساندوتش إلى الشرق الأوسط
1903 قراءة بتاريخ 27 أبريل, 2012

android_ice_cream_sandwich

android_ice_cream_sandwich

رغم أن تحديث أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندوتش) قد بدأ بالوصول إلى أوروبا منذ منتصف الشهر، وقالت الشركة حينها بأنه يحتاج من 4 إلى 6 أسابيع أخرى للوصول إلى بقية الدول العام ومن بينها الشرق الأوسط، إلا أنه وبحسب ما أخبرنا به بعض المستخدمين في الشرق الأوسط فقد بدأ التحديث بالوصول قبل موعده إلى بعض أجهزة سوني إريكسون.

حتى الآن يبدو بأن التحديث يصل إلى أجهزة Xperia Ray وXperia Arc S ومن المفترض أن يصل إلى جهاز Neo V أيضاً على أن يتم تحديث بقية الأجهزة لاحقاً. وقد تحدثت سوني في موقعها باللغة العربية عن ميزات التحديث بالكامل وقالت بأنك تحتاج إلى التحديث عن طريق برنامج PC Companion على ويندوز وSony Bridge على ماك، ولن يفقد المستخدم أية معلومات على الهاتف أثناء التحديث.

من أبرز ما يجلبه التحديث هو ميزات الآيس كريم ساندوتش الأساسية مثل الشكل الجديد لتعدد المهام والانتقال بين التطبيقات المفتوحة، وإلغاء التأمين عن طريق التعرف على الوجه بالنسبة للأجهزة التي تحمل كاميرا أمامية، والاطلاع والتحكم باستهلاك البيانات بسهولة، بالإضافة إلى تحسينات كبيرة على متصفح الانترنت الافتراضي والإملاء الصوتي الفوري بالشكل الجديد.

أما سوني فقد أضافت تحسينات على تطبيقاتها وبشكل خاص تطبيق الكاميرا وتطبيق معرض الصور. ونوّهت الشركة  إلى أن متطلبات الأجهزة الخاصة بنظام التشغيل Android 4.0 أكثر تقدمًا عن سابقه، ولذلك قد يتأثر أداء الهاتف بصورة سلبية على حد تعبير الشركة، لكن لم يلاحظ من حصلوا على التحديث حتى الآن أي تراجع أداء الجهاز بل على العكس لاحظوا تحسناً في الأداء وهو ما لاحظناه عند تحديث أجهزة من شركات أخرى بفضل ميزة التسريع العتادي في أندرويد 4.0، لذا أرجو أن تخبرنا عن بعد التحديث عن رأيك في الأداء. يبدو أن هذه عبارة عامة كي تخلي الشركة مسؤوليتها في حال تسبب التحديث بأية مشاكل من حيث الأداء لا أكثر. كما قالت الشركة بأن التحديث سيؤدي إلى حذف مشغل الفلاش من الجهاز لكن يستطيع المستخدم تحميله بسهولة من متجر غوغل بلاي.

للمزيد من المعلومات تستطيع زيارة موقع سوني.

المصدر

أوسمة : , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا