اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 2:07 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 30 أبريل 2012 - 2:00 مساءً

هاتف جالاكسي إس 3 هو بشاشة ذات قياس 4.8 إنش

هاتف جالاكسي إس 3 هو بشاشة ذات قياس 4.8 إنش
1652 قراءة بتاريخ 30 أبريل, 2012

SGSiii

حصل موقع KnowYourMobile على صورة تُظهر ما يقول بأنه هاتف Galaxy S III الذي ستكشف عنه سامسونج بعد ثلاثة أيام. في الصورة يظهر الهاتف بشكله الذي تسرب سابقاً وأصبحنا نعرف بأن هذا ليس شكله الفعلي عند الإطلاق، مجاوراً لمسطرة تقيس طوله، ومن خلال القياس يظهر بأن الجهاز يحمل شاشة تبلغ 4.8 إنش.

وقال الموقع أنه يمكن من خلال الصورة تقدير طول الهاتف بـ 135 ميليمتر وبإجراء بعض الحسابات التقديرية تم الأخذ فيها بالحسبان مسافة 5 ميليمتر لأن مؤشر الصفر بدأ تحت الشاشة بهذه المسافة بأن طول الشاشة يبلغ حوالي 10.5 سنتيميتر، ولأن معدل الطول إلى العرض الذي يمكن تقديره بالنظر وهو المعدل القياسي لمعظم هواتف أندرويد هو 16:9 يمكن احتساب أن عرض الشاشة يجب أن يكون 5.9 سنتيميتر وبالتالي فطول قطر الشاشة يبلغ حوالي 12 سنتيميتر وهو المعادل لـ 4.74 إنش أي أكبر قليلاً من شاشة جهاز HTC One X. إذاً قياس الشاشة يتراوح بين 4.74 إلى 4.8 إنش وهو يتوافق مع إشاعات سابقة تحدثت عن نفس الحجم.

لكن لا يوجد معلومات أخرى عن الصورة التي يبدو أنها تؤكد الزر الصلب في المنتصف وزرين لمسيين على جوانبه لكن وجود هذه الأزرار يتناقض مع تسريبات أخرى أظهرت بأن واجهات الجهاز تتضمن الأزرار اللمسية من ضمن نظام التشغيل التي قدمها الآيس كريم ساندوتش. على جميع الأحوال لا نستطيع أن نحكم من مجرد صور مسربة لنسخة نعلم أنها تجريبية. [KnowYourMobile]

المصدر

أوسمة : , , , ,

إعلان :

انضم الينا