اليوم الخميس 17 أغسطس 2017 - 1:47 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 30 أبريل 2012 - 6:58 صباحًا

Samsung و Apple وجهاً لوجه يوم 21 May

Samsung و Apple وجهاً لوجه يوم 21 May
1506 قراءة بتاريخ 30 أبريل, 2012

samsung_vs_apple

يبدو أن المحاكم ملت من الدعاوى التي يرفعها الطرفين على الأخر حيث لجئت لحل أخر قد يعطى نتيجة إذا سادت الأمور التفاهم والرقي، حيث الزمت القاضية Lucy Koh الطرفيين بضرورة النقاش حول تلك الدعاوى مع بعضهم البعض ومناقشة الاتهامات التي يتهم بها الطرفيين وشرط القاضي بضرورة حضور مديرين التنفيذيين للشركتين على أن تقوم المناقشة بينهم يوم 21 و22 من شهر مايو القادم للوقوف على حل حول تلك المشاكل المتفاقمة بينهم.

أيضا سيحضر تلك المناقشات الساخنة القاضي المخضرم Joseph C. Spero والذي سوف ينسق مع الطرفيين وسيعمل على وضع حلول وسطية ترضي الطرفيين، وتأتى تلك الفكرة كمحاولة من المحاكم لحل تلك المشاكل المتفاقمة بين الشركتين حيث يبدو أنها وصلت إلى طريق مسدود بعد توالي الطرفين الادعاءات على بعضهم البعض وبالتأكيد بينهم العديد من الدعاوى الكيدية والدعاوى المعقدة التي لا يستطيع احد البت فيها نظرا لتعقيدها.

ويبدو أن الأمور قد تسير بشكل جيد إذا امتلئ الحوار والنقاش بالتفاهم والرقي واحترام أراء الطرف الأخر أيضا ابل بالتأكيد لن تخسر مصدرها الوحيد لمعالجتها و العديد من الأجزاء الهامة التي تستخدمها ابل في الأيباد والأيفون حاليا.

شكراً الكتروني

أوسمة : , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا