اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 10:56 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2012 - 8:39 مساءً

متصفحي فيسبوك عبر الجوال هم ضعف العاديين

متصفحي فيسبوك عبر الجوال هم ضعف العاديين
1444 قراءة بتاريخ 22 مايو, 2012
File photo of journalist using the new Facebook Deals application on a mobile phone at its official launch in London

File photo of journalist using the new Facebook Deals application on a mobile phone at its official launch in London

بيّنت دراسة لشركة أميركية مختصة في إحصائيات الإنترنت أن المستخدمين في أميركا يمضون وقتا أطول عند زيارة موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر الهاتف الجوال مقارنة بالوقت الذي يمضونه عند تصفحه بالكمبيوتر العادي.

وقالت شركة كومسكور إن متوسط الوقت الذي يقضيه مستخدمو الهواتف الجوالة في الولايات المتحدة في زيارة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بلغ 441 دقيقة في مارس الماضي مقارنة بـ 391 دقيقة عبر الكمبيوتر.

وأوضح تقرير “موبايل ماتريكس 2.0” الجديد من كومسكور أن مستخدمي الهواتف الذكية في الولايات المتحدة قضوا 7 ساعات و21 دقيقة في تصفّح فيسبوك في مارس ارتفاعا من متوسط بلغ 6 ساعات و31 دقيقة للأشخاص الذين يستخدمون موقع فيسبوك عبر أجهزة الكمبيوتر التقليدية.

وأوضحت بيانات كومسكور أن فيسبوك يسيطر على نصيب الأسد من الوقت الذي يقضيه مستخدمو الهواتف الذكية على الإنترنت. وقالت في وقت سابق إن مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي عبر الكمبيوتر قضوا 422.8 دقيقة على فيسبوك في ديسمبر.

وقالت كومسكور إن أرقام شهر مارس تمثل زيادة قدرها ست دقائق عن فبراير الذي قضى فيه مستخدمو الكمبيوتر 385 دقيقة في تصفح الموقع.

وأضافت أن هناك حوالي 158.9 مليون زائر في الولايات المتحدة يدخلون فيسبوك عن طريق الكمبيوتر و78 مليون يزورون الموقع عبر الهواتف الذكية رغم أنه يوجد تداخل بين المجموعتين.

أبوظبي – سكاي نيوز عربية

أوسمة : , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا