اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 4:48 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 28 مايو 2012 - 6:20 صباحًا

أول نظارة عرض شفافة في الإمارات من إبسون

أول نظارة عرض شفافة في الإمارات من إبسون
1487 قراءة بتاريخ 28 مايو, 2012
Moverio BT-100

Moverio BT-100

أطلقت إبسون  الجيل الأول من نظارات العرض متعددة الوسائط في الأسواق الإماراتية والتي تتيح للمستخدمين القدرة على مشاهدة مجموعة متنوعة من المحتوى الرقمي من خلال عدسات شفافة تبقيهم على إدراك تام بما يحدث حولهم أثناء المشاهدة في خصوصية تامة.

توفر نظارات العرض  (Moverio BT-100) التي تأتي مع وحدة تحكم تتلائم مع حجم الجيب ونظام تشغيل أندرويد 2.2، القدرة على تصفح الإنترنت، مما يتيح للمستخدمين مشاهدة مجموعة متنوعة من المحتوى من معظم المواقع الإلكترونية، بما في ذلك الملفات والتطبيقات ومقاطع الفيديو والصور بنسق MPEG-4 و ترميز H.264، فضلا عن إمكانية مشاهدتها بتقنية ثلاثية الأبعاد.

وتضم وحدة التحكم أزرار مخصصة لتشغيل وإطفاء النظارات والتحكم بالوظائف العامة، إضافة إلى لوحة لمس مدمجة توفر سهولة في الإستخدام.

وتم تطوير نظارات “موفيريو بي.تي-100″ مع مراعاة تنقل المستخدم بين عدة بيئات، و توفر النظارات جودة ودقة صورة عالية تعادل صورة شاشة عرض بدقة 320 بوصة من مسافة 20 مترا. وتضمن الدقة العالية للشاشة (HDQ)، والتي تعني ربع دقة شاشة الـ Full HD، جودة عرض تشابه دقة العرض على شاشة كبيرة حتى في البيئات المغلقة مثل الطائرات والقطارات.

وتتميز نظارات بقدرتها على الإتصال بشبكات الإنترنت لاسلكياً وبوحدة تحكم وسماعات رأس قابلة للفصل وبطاقة ذاكرة رقمية مؤمنة “إس. دي” بسعة 4 غيغابايت وذاكرة داخلية بسعة 1 غيغابايت وحقيبة حمل.

كشكول التقنية

أوسمة : , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا