اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 7:36 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 28 مايو 2012 - 6:17 صباحًا

سلسلة تلفزيونات السينما الذكية ثلاثية الأبعاد من LG في السعودية الآن

سلسلة تلفزيونات السينما الذكية ثلاثية الأبعاد من LG في السعودية الآن
1698 قراءة بتاريخ 28 مايو, 2012
التلفزيونات الذكية “سينما 3D” 2012 بالمملكة العربية السعودية

التلفزيونات الذكية “سينما 3D” 2012 بالمملكة العربية السعودية

أطلقت شركة إل جي أحدث تشكيلتها من التلفزيونات الذكية “سينما 3D” 2012 بالمملكة العربية السعودية.

ويتميز التلفزيون السينمائي الذكي ثلاثي الأبعاد الجديد بإطار بسماكة تصل إلى صفر ملم فقط، لتحقق بذلك رقماً قياسياً جديداً لأنحف إطار لتلفزيون ثلاثي الأبعاد في العالم.

ويتيح تلفزيون إل جي السينمائي الذكي، المهيأ بأحدث التقنيات ثلاثية الأبعاد، مشاهدة ثلاثية الأبعاد أكثر سلاسة وعمقاً.

وتأتي البشاشة مع خاصية العرض اللاسلكي، إلى جانب خدمات المحتوى وأكثر من 1200 تطبيق خاص بالتلفزيون الذكي عالمياً وجهاز التحكم عن بعد.

وتتضمن التشكيلة الجديدة أيضاً وظيفة اللعب المزدوج لمحبي الألعاب، فضلاً عن طيف واسع من الأفلام والرياضات وألعاب الفيديو التي تعرض جميعها بتقنية الأبعاد الثلاثية.

ويتوقع أن يستحوذ التليفزيون ثلاثي الابعاد  على نسبة 54% من حجم السوق العالمي بحلول منتصف عام 2012، ولم يتم تزويد التليفزيون بكاميرا مدمجة حفاظا علي خصوصية العائلة و تم جعل الكاميرا كاحد الاكسسوارات الخارجية التي يمكن وصلها بالتليفزيون بسهولة عند الحاجة.

ويعتمد التلفزيون الجديد تقنية عرض IPS المتطورة من ال جي بينما تعتمد الأجهزة الأخرى المشابهة تقنية PVA كما تتميز بنسبة وضوح اكثر في الشاشة ولا تسبب الام ولا صداع كما انه يمكن مشاهدته من كافة الزوايا بعكس المنتجات الاخرى بالاضافة إلى ان النظارات المستخدمة مع أجهزة إل جي اخف وزنا واقل سعرا ولا تستخدم بطاريات بعكس المنافسين،

يشار إلى أنه حصل تليفزيون ال جي السينمائي ثلاثي الابعاد على العديد من الجوائز العالمية في الولايات المتحدة واوروبا واستراليا حيث حصل مؤخراً على جائزة أفضل تليفزيون ثلاثي في العالم من معرض CES في لاس فيجاس لعام 2012 من حيث التصميم وتقنيات العرض.

كشكول التقنية

أوسمة : , , ,

إعلان :

انضم الينا