اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017 - 12:55 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 28 مايو 2012 - 7:08 صباحًا

موتورولا رازر ماكس الآن في الإمارات

موتورولا رازر ماكس الآن في الإمارات
1816 قراءة بتاريخ 28 مايو, 2012
motorola-droid-razr6

motorola-droid-razr6

أطلقت شركة موتورولا هاتفها الجديد رازر ماكس بتصميمه فائق النحافة ووزنه الخفيف بالإضافة إلى البطارية طويلة العمر.

ويوفر الجهاز ما يصل إلى 17.6 ساعة من زمن التحدث، كما يتميز بذاكرة تبلغ 1 غيغابايت ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 غيغاهيرتز ونظام التشغيل أندرويد، ويعمل على تشغيل واجهة المستخدم بسرعة كبيرة، وتوفير الطاقة اللازمة لإجراء عدة مهام في آنٍ معاً. وبالإمكان أيضاً الاستماع إلى مشغل الموسيقى أثناء تفحص البريد الإلكتروني والإطلاع على الصور.

وزود الهاتف بشاشة بحجم 4.3 إنش و بدقة qHD و بتقنية Super Amoled و كاميرا خلفية 8 ميغابكسل و أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل.

وبالرغم من نحافته الكبيرة التي تبلغ 8.99 ملم، إلا إن الهاتف يمتاز بالمتانة والصلابة، حيث إنه مقوى بألياف KEVLAR، في حين يوفر زجاج كورنينج غوريلا ”Corning Gorilla Glass” لشاشة اللمس المتقدمة والحساسة جداً بقياس 4.3 بوصة حمايةً من الخدوش والصدمات. كما إن كل جزء من هاتف موتورولا محمي بغلاف خارجي يصل حتى اللوحات الكهربائية الداخلية.

وتعمل ميزة الإجراءات الذكية “Smart Actions” التي توفرها شركة موتورولا موبيليتي على أتمتة المهام اليومية التي تعتمد على عوامل متعددة كالوقت والموقع ومستويات البطارية وغيرها، لذا لا يمكن أن ينسى المستخدم أبداً ضبط هاتفه على الوضع الصامت في الاجتماعات، ورفع مستوى الصوت للمكالمات القادمة من جهات اتصال معينة، أو العمل على توفير الطاقة من خلال تخفيف إضاءة الشاشة وإطفاء الخدمات التي تستهلك الكثير من الطاقة، وفقاً للإعدادات التي يتم ضبطها.

ويضم هاتف رازر ماكس أيضاً تطبيق MotoCast™ app، الذي يوفر الطاقة اللازمة لتشغيل أو تحميل المحتوى من أي جهاز كمبيوتر في المنزل أو العمل مباشرةً إلى جهاز الهاتف، مما يضمن لك توفر المستندات والصور والموسيقى في أي وقت وفي أي مكان. وإذ لا يتيح الجهاز إمكانية التحميل إلى طرف ثالث فإن هذا يعني عدم هدر الكثير من الوقت أو نسيان تحميل أحد العروض التقديمية المهمة، وحماية كل ما هو موجود على جهاز كمبيوترك.

يتوفر الهاتف في كافة متاجر التجزئة الكبرى بسعر 2,299 درهم إماراتي.

كشكول التقنية

أوسمة : , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا