اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 12:56 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2012 - 7:06 صباحًا

إشاعات عن أجهزة iPhone 5 و iPad Mini تؤكد توفرها في سبتمبر القادم !

إشاعات عن أجهزة iPhone 5 و iPad Mini تؤكد توفرها في سبتمبر القادم !
1656 قراءة بتاريخ 5 يونيو, 2012

iphone-5

ذكرت مدوّنة AppleInsider اليوم أن Apple تستعد لإطلاق جهازيها القادمين iPhone 5 و iPad Mini  فيما أسمته المدوّنة بـ”سبتمبر المثير”.

وطبقاً للمدوّنة، فالمحلل التقني براين وايت كان قد أجرى محادثات مع أشخاص في سلسلة توريد لأبل في تايوان، الذين أخبروه بدورهم عن نيّة أبل إطلاق جهازيها في سبتمبر القادم، ولكنّه لم يحصل منهم على تفاصيل دقيقة للأجهزة. وايت يعتقد أن أبل ستطلق الآيفون الجديد في سبتمبر بدلا من أكتوبر، الموعد الذي أطلقت فيه أبل الآيفون 4 اس العام الماضي، والذي كان بدوره متأخراً أيضاً عدة أشهرعن الموعد الذي اعتادت أبل إطلاق أجهزتها فيه.

من المعلومات الإضافية التي حصل عليها وايت، كون الآيفون الجديد سيكون مصنوعاً من الألمنيوم، الأمر الذي يتطابق مع الصور التي تم تناقلها الأسبوع الماضي، والتي تُظهر الغطاء الخلفي للجهاز مصنوعاً من الألمنيوم بالإضافة إلى بعض القطع الزجاجية في أعلى وأسفل الجهاز. الجهاز يبدو في الصورة أطول قليلاً من سابقه كي يحتوي الشاشة الأكبر بقياس 4 انش، ويبدو أيضاً أنّه تم نقل مدخل الصوت لأسفل الجهاز.

وايت يعتقد أيضاً أن أبل بصدد إطلاق نسخة جديدة من الآيباد باسم iPad Mini بشاشة Retina قياسها 7.85 انش فقط، ولكنّها بنفس دقة سابقيها 1024×768، الأمر الذي يجعلها تعمل على التطبيقات الحاليّة دون تعديل.

شكراً الكتروني

أوسمة : , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا