اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 10:00 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2012 - 7:25 صباحًا

تطبيق Quran Reader HD بدعم لشاشة الريتنا للآيباد الجديد وخصم 30% ليومين فقط !

تطبيق Quran Reader HD بدعم لشاشة الريتنا للآيباد الجديد وخصم 30% ليومين فقط !
1941 قراءة بتاريخ 5 يونيو, 2012

Quran Reader HD

Quran Reader HD، تطبيق القرآن الكريم الأفضل لجهاز الـ iPad تلقى اليوم تحديثاً رائعاً، خصوصاً لمستخدمي الجيل الثالث من الآيباد والذي يأتي بشاشة Retina المذهلة.

 الميزة الأولى -والتي كنّا ننتظرها بفارغ الصبر- هي تحديث الجرافكس بما يتضمن الصفحات والرسومات والأيقونات وباقي العناصر الرسومية للتطبيق إلى صيغة عالية الجودة لتلائم شاشة الآيباد الجديد وتعطيك تجربة قراءة أفضل.

أيضاً من أبرز التغييرات التي ستلاحظها في هذه النسخة: الواجهة الجديدة والجميلة للوضع الطولي—كما تظهر في الصورة بالأعلى—والآن بإمكانك معرفة الوجه الذي تقرأه، الجانب الأيمن أم الأيسر (مشابه لما في نسخة الآيفون).

 كذلك تم دعم ميزة تشغيل الصوت في الخلفية لتستمر التلاوة بعد الخروج من التطبيق والانتقال إلى تطبيقات أخرى أو قفل الجهاز.

NewImage28 Quran Reader HD الآن يدعم شاشة الريتنا للآيباد الجديد، ويضيف عدد من المزايا والتحسينات المهمة — (خصم 30% ليومين فقط!)

وهناك خيار جديد لتشغيل التلاوة بشكل مستمر …

NewImage31 Quran Reader HD الآن يدعم شاشة الريتنا للآيباد الجديد، ويضيف عدد من المزايا والتحسينات المهمة — (خصم 30% ليومين فقط!)

في النسخة الجديدة هناك دعم أفضل لمزامنة آخر صفحة مقروءة عبر iCloud. هذه الميزة مفيدة كثيراً، فمثلاً لو قرأت على نسخة الآيفون، ثم أردت المتابعة من آيبادك فإن التطبيق سيسألك إذا كنت تريد الانتقال للصفحة التي توقفت عليها في الآيفون، والمتابعة.

NewImage24 Quran Reader HD الآن يدعم شاشة الريتنا للآيباد الجديد، ويضيف عدد من المزايا والتحسينات المهمة — (خصم 30% ليومين فقط!)

فقط تأكد من تفعيلك لـ «المزامنة عبر iCloud» من الإعدادات.

NewImage29 Quran Reader HD الآن يدعم شاشة الريتنا للآيباد الجديد، ويضيف عدد من المزايا والتحسينات المهمة — (خصم 30% ليومين فقط!)

بالإضافة إلى هذا، تحمل النسخة 1.2 عدد من الإصلاحات، وتحسينات في الثبات.

جهد ممتاز جداً من المطورين حيث استطاعوا محاكاة المصحف المطبوع بأفضل طريقة مع تضمين ميزات إضافية لتسهل عملية قراءة وتعلم القرآن والاستماع إليه.


Quran Reader HD متوفر على متجر التطبيقات بـ $4.99 لمدة يومين، وبعدها سيعود لسعره الأصلي ($6.99). إذا كنت لا تملكه بالفعل، فلا تفوت الفرصة واحصل عليه الآن!

شكراً عالم آبل

أوسمة : , , , ,

إعلان :

انضم الينا