اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 6:28 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2012 - 8:58 صباحًا

طريقة استرجاع كلمة السر الخاصة بحساب جوجل عن طريق هاتف الأندرويد !

طريقة استرجاع كلمة السر الخاصة بحساب جوجل عن طريق هاتف الأندرويد !
138٬659 قراءة بتاريخ 5 يونيو, 2012

Android-Home

بالرغم من أن حساب جوجل غير مطلوب لكى تستخدم هواتف الأندرويد إلا أنه يعتبر المفتاح لكل وظائف النظام الخفيه فبحساب جوجل يمكنك الدخول إلى كافه الخدمات المقدمه من جوجل على هواتف الأندرويد مثل الجي ميل وخرائط جوجل  .. تحتوى هواتف الأندرويد على ميزه تخزين كلمة السر الخاصة بحساب جوجل حتى تجعل عمليه الدخول إلى خدمات جوجل تمضى بسهوله وسلاسه .. لذا إذا نسيت كلمة السر الخاصة بك فبإمكانك إسترجاعها عن طريق هاتفك الأندرويد وإليك الطريقه :
1 . إضغط على رمز “الهاتف”أسفل شاشة نظام الاندرويد لكى تفتح متصفح الانترنت .. او بإمكانك إستخدام أى متصفح تستطيع من خلاله الدخول على حسابك فى جوجل .

2 . أدخل على صفحه “استرجاع حساب جوجل” من هنا ، أو يمكنك كتابة : ”Google Account Recovery” فى محرك بحث جوجل واختر أول إقتراح .
3 . ضع علامة فى خانة “نسيت كلمة المرور” .. ثم اكتب البريد الإلكتروني الخاص بحسابك وغالباً ماسيكون بريد جي ميل ثم اضغط على زر “استمرار”

4 . ستظهر لك صفحة بها أخر ثلاث أعداد من رقم هاتفك الجوال .. ويخطرك بأنه سيرسل كود التفعيل إما على هيئه رسالة نصيه على جوالك أو رسالة صوتيه .. إختار أيتها تشاء ثم اضغط على زر “استمرار أو متابعه”

5 . ستصلك رسالة بها كود التحقق … لاتغلق المتصفح وافتح الرسالة .. انسخ كود التحقق .. وضعه فى مربع النصوص واضغط “استمرار” ثم بعد ذلك إضغط “إستعادة كلمة السر” .

شكراً عالم الابداع

أوسمة : , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا