اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017 - 7:52 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2012 - 6:33 صباحًا

Galaxy SII يؤكد وجوده في سوق الأجهزة المحمولة !

Galaxy SII يؤكد وجوده في سوق الأجهزة المحمولة !
1399 قراءة بتاريخ 6 يونيو, 2012

Samsung-Galaxy

لا شك أن الأجهزة الذكية الأحدث من نوعها والمتطورة بتقنياتها تحمل وهجاً وبريقاً مغرياً خاصاً بها، لا سيما حين يتعلق الأمر بالهواتف النقالة المتجددة يومياً. ومثال حي على هذا برز مع صدور Galaxy SIII المميز بخصائصه الفريدة والذي جعل Galaxy SII يتنحى عن المرتبة الأولى للأجهزة الذكية التي تربع عليها منذ صدوره في شهر مايو عام 2011. غير أن النقاط الخمس التالية تثبت أن جالكسي اس 2 لا يزال هاتفاً ذكياً – ومنطقياً – بكل ما تحمل هذه الكلمة من معاني.

 سعر معقول: ربما تكون مواصفات جالكسي اس 2 التقنية والهاردوير قد باتت “من العام الفائت”، وفقدت صفة “آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا”، لكن من يريد أن يغير جهازه القديم بآخر أجدد منه وبسعر مناسب، فإن جالكسي اس 2 هو الخيار الصحيح، بينما ثمن الهواتف الأحدث قد يصل إلى الضعف!

أكثر خفة وأقل حجماً: جالكسي اس 2 هو الخيار الأنسب أيضاً للذين يتجنبون الهواتف الثقيلة وذات الاستعمال اليدوي السهل. فوزنه لا يزيد عن 116 غرام، أما اس 3 فوزنه 133، وحجمه الفعلي 125.3 × 66.1 × 8.5مم، في حين أن حجم اس 3 هو 136.6 × 70.6 × 8.6مم. مما يعني أن جالكس اس 2 سيرقد في أي جيب تختاره بكل راحة.

 مدخل عادي لبطاقة الـSIM: الأشخاص أصحاب بطاقات الـSIM القديمة العادية يمكنهم استخدام جالكسي اس 2 فورا دون الحاجة لتغييرها إلى مايكرو SIM أو قص بطاقتهم لواحدة أصغر. الكلاسيكية ستبقى إلى الأبد.

 كاميرا 8 ميجا بيسكل: ناهيك عن تصوير فيديو عالي الجودة 1080، هل يمكن أن تحتاج أكثر من ذلك؟ بالإضافة إلى كاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل، لا تنسى أن هناك أجهزة لا تزال تعمل بكاميرا أمامية VGA.

 1 جيجا رام: يعمل الجالكسي اس 2 على نفس حجم الرام الموجود في اس 3 رغم أنه صادر قبله بعام كامل.

 هذه النقاط البسيطة والسريعة تؤكد أن اس 2 لا يزال جهازاً قادراً على المنافسة ضمن نطاق مواصفاته، فهو أقل تكلفة ويتمتع ببعض الخصائص المشتركة مع اس 3 الأحدث لكن باهظ الثمن. والخيار لك.

شكراً الكتروني

أوسمة : , ,

إعلان :

انضم الينا