اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017 - 5:07 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 21 يونيو 2012 - 7:17 صباحًا

متحدي جديد و قوي لتطبيقي Siri و S Voice من LG!

متحدي جديد و قوي لتطبيقي Siri و S Voice من LG!
1434 قراءة بتاريخ 21 يونيو, 2012

 Siri

في وقتنا الحالي نشهد تضارب أراء بشكل كبير حول خدمتي Siri من Apple و S Voice من سامسونج، هذا يدل على شعبية المساعد الشخصي أو كما تدعوه LG المساعد الشخصي المحترف، لحظة هل ذكرت LG؟ نعم المنافس الجديد في الساحة هو من LG و يدعى بـ Quick Voice. كشفت LG عن المتحدي الرسمي لخدمتي Siri و اس فويس و هو كويك فويس، و لكن هذا الكشف أتى بعد أن صرحت جوجل عن كونها ستقدم خدمة مشابهة مع تحديثات الاندرويد القادمة و لكن LG إختارت بأن تقدم خدمتها الخاصة، هل هذا يعني بأن LG واثقة من خدمتها و أنها بغنى الخدمة التي ستتواجد في الاندرويد؟

كويسك فويس سيملك خصائص مماثلة لباقي الخدمات مثل سيري و اس فويس و هو حقيقةً يملك بعض الخصائص الجديدة التي حصلت عليها سيري في تحديثات iOS 6 وهو أمر رائع، يمكنك إدارة الإتصالات و إرسال رسائل نصية و فتح التطبيقات و حتى البحث على الإنترنت من خلال تطبيق كويك فويس و بالطبع هذه المميزات بجانب الخصائص المعتادة مثل أحوال الطقس و البحث و باقي الأمور. قد تكمن خيبة الأمل في النقطة التالية و هو أمر لم أتوقعه، LG تتحدث رسميا بأن هذه الخدمة حصرية لكوريا حتى الآن. لا نملك معلومات إن كنا سنرى هذه الخدمة في أمريكا أو أوروبا و لكن لنأمل ذلك فإن المنافسة ستبدأ قريبا بين الشركات حول تقديم المساعد الشخصي المثالي.

الأجهزة التي ستحصل على تحديث الكويك فويس هي من عائلة الـOptimus و سيصدر التحديث في نهاية الشهر الحالي أو في نهاية الشهر القادم.

شكراً الكتروني

أوسمة : , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا