اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 - 9:50 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 25 يونيو 2012 - 6:37 صباحًا

تعرفوا على تطبيق Launch Center Pro لتشغيل البرامج وخصائصها على الآيفون

تعرفوا على تطبيق Launch Center Pro لتشغيل البرامج وخصائصها على الآيفون
1833 قراءة بتاريخ 25 يونيو, 2012

Launch Center Pro

لعل ما ينقص نظام iOS هو وجود برنامج يساعدك على تشغيل بعض البرامج الموجودة بالنظام بشكل سريع او على الأقل يكون هناك إختصاراً لها ولبعض الخصائص الخاصة بها مثل إطلاق الكاميرا الخاصة بتطبيق إنستاقرام او البحث بكلمة معينة في متصفح سفاري بشكل سريع. لا تقلق، الأن مع تطبيق Launch Center Pro بإمكانك فعل كل ذلك واكثر ! يتميز التطبيقات بإمكانية عمل إختصارات كثيره للبرامج الموجودة وايضاً إختصارات للنظام بشكل مباشر ومنها :

  • البحث بكلمة معينة بمتصفح السفاري
  • إطلاق الكاميرا في برنامج إنستاقرام
  • إرسال رسالة نصية لأسم معين
  • إرسال بريد إلكتروني بأسم معين
  • البحث في تويتر عن طريق تطبيق تويت بوت
  • الوصول الى مواقعك المفضلة بضغطة زر
  • إستخدام الفلاش الخاص بالآيفون
  • بضغطة زر بإمكانك تخفيض سطوع الشاشة الى نسبة معينه
  • والكثير غيرها!

بعض الصور للتطبيق:

lp تطبيق Launch Center Pro لتشغيل البرامج وخصائصها على الآيفون

واجهة التطبيق بسيطة جداً كما ترى في الصوره اعلاه، هناك العديد من الخيارات مثل مشاهدة التطبيقات الموجودة والتي بإمكانك تشغيلها بشكل مباشر من التطبيق، البحث عن كلمة معينة في محرك بحث متصفح سفاري، إرسال بريد إلكتروني جديد، إرسال رسالة نصية جديدة والعديد غيرها من الأمور.

lp1 تطبيق Launch Center Pro لتشغيل البرامج وخصائصها على الآيفون

حين الضغط على قائمة المفضلة، ستشاهد وجود بعض المواقع المعروفة لكتاب معروفين وبإمكانك إضافة اي موقع تريدة بكل سهولة الى تلك القائمة.

lp8 تطبيق Launch Center Pro لتشغيل البرامج وخصائصها على الآيفون lp9 تطبيق Launch Center Pro لتشغيل البرامج وخصائصها على الآيفون

بمجرد الضغط على التحرير في الصفحة الرئيسية، بإمكانك الدخول الى اي قسم والتحرير وإضافة ما تريده، فبكل بساطة قمت بإضافة موقع عالم آبل بالمفضلة بعد إختيار الموقع الذي اريد ان يظهر به في قسم المفضلة.

lp3 تطبيق Launch Center Pro لتشغيل البرامج وخصائصها على الآيفون

من قائمة جهات الإتصال، بإمكانك بكل سهولة الإتصال بالرقم الذي تريده وذلك بمجرد إدخال الرقم وسيتم الإتصال به بشكل مباشر.

lp6 تطبيق Launch Center Pro لتشغيل البرامج وخصائصها على الآيفون

بإمكانك ايضاً البحث عن جهة إتصال بشكل مباشر من التطبيق والإتصال به بشكل مباشر.

lp5 تطبيق Launch Center Pro لتشغيل البرامج وخصائصها على الآيفون

كما اشرت ايضاً بإمكانك ايضاً البحث بتويتر عبر تطبيق تويت بوت، كل ما عليك فعله هو كتابة الجملة التي تريد البحث عنها واضغط على Go ليتم تحويلك لتطبيق تويت بوت على قسم البحث.

lp11 تطبيق Launch Center Pro لتشغيل البرامج وخصائصها على الآيفون

الخصائص الموجودة التي يمكنك وضع إختصار لها لتطبيق تويت بوت على سبيل المثال.

lp14 تطبيق Launch Center Pro لتشغيل البرامج وخصائصها على الآيفون lp15 تطبيق Launch Center Pro لتشغيل البرامج وخصائصها على الآيفون

بإمكانك وضع مجموعة خاصة بكل على واجهة التطبيق الرئيسية وإختيار آيقونة خاصة بك بكل سهوله وايضاً لإمكانية إضافة عدد كبير من الإختصارات.

lp4 تطبيق Launch Center Pro لتشغيل البرامج وخصائصها على الآيفون

هناك العديد من الخصائص التي يمكنك فعلها ولا يوجد وقت كافي لإدراج جميع الخصائص التي يمكنك فعلها بإختصارات هذا البرنامج.

شاهد هذا الفيديو التعريفي للحصول على فكرة اكبر للتطبيق:

التطبيق يقدم كما هو مُسوق له في متجر البرامج وهو عمل إختصارات سريعة لبعض الخصائص الموجودة في بعض التطبيقات او إمكانية إطلاق التطبيقات من تطبيق واحد. يقوم التطبيق بإمكانية تشغيل إحدى خصائص برنامج معين مثل تشغيل الكاميرا لتطبيق إنستاقرام بشكل سريع او إرسال رسالة نصية لشخص معين بشكل سريع وبضغطة زر واحدة. التطبيق أيضاً يحمل خصائص معينة لإختصارات النظام مثل التحكم بسطوع الشاشة، تشغيل الفلاش الخاص بالآيفون والعديد من الأمور الأخرى مثل الإتصال برقم مباشر من التطبيق او الإتصال بجهة إتصال موجودة. المميز ايضاً بإمكانك إضافة مجموعة خاصة بك وذلك للحصول على أكبر عدد ممكن من الإختصارات التي سيتم إضافتها للمجموعة تلك.

لعل ما يعيب التطبيق بعض الشيء هو عدم سهولة إدراج بعض الإختصارات بشكل سلس خصوصاً الإختصارات الخاصة بوظائف اي تطبيق او إختصارات للنظام مثل التحكم بسطوع الشاشة.

التطبيق ممتاز جداً لمن يعتمد على الإختصارات ويريد إختصار العديد من الأمور التي يفعلها بتطبيق واحد فقط بدلاً من عملها بأكثر من حركة مما قد تكون بطيئة بدلاً من إطلاقها بشكل سريع من تطبيق واحد. التطبيق مميز بالفعل ويحمل العديد من الأمور الرائعه التي تُسهل بشكل كبير عملك على جهازك والحصول على ما تريده بشكل سريع جداً.

التطبيق متوفر في متجر البرامج بـ 2.99$ وذلك بتخفيض لمدة بسيطة، احصل عليه الأن قبل إرتفاع سعره

 

شكراً عالم آبل

أوسمة : , , , , ,

إعلان :

انضم الينا