اليوم الخميس 27 يوليو 2017 - 2:46 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 25 أكتوبر 2012 - 8:09 صباحًا

كل بريد من بين كل 6 رسائل تصل إلى علبة الوارد لديك مصدرها الهند

كل بريد من بين كل 6 رسائل تصل إلى علبة الوارد لديك مصدرها الهند
بتاريخ 25 أكتوبر, 2012

من بين كل ستة رسائل الكترونية يتوصل بها مستخدموا الانترنت ، هناك رسالة مصدرها الهند . هذا ماتضمنه تقرير Dirty Dozen والذي اشار الى ان الهند اضحت المصدر الاول للرسائل الإلكترونية المزعجة في العالم، بعدما كانت الولايات المتحدة الإمريكية تحتل المكان الاول في العالم لأربع سنوات .

الهند الذي حقق نسبة 16.1 في المائة من الرسائل الاكترونية المزعجة فقط مابين شهر يليو وشتنبر من سنة 2012 ،تأتي إطاليا في المرتبة الثانية بنسبة 9.4 في المائة والولايات المتحدة الامريكية في المرتبة الثالثة بنسبة 6.5 في المائة . الهند والتي تعتبر في المرتبة الثالثة من حيث نسبة إستعمال .الانترنت ب%5.3  من مجموع إستعمال الانترنت في العالم بعد الصين والولايات المتحدة الامريكية

وفي تقرير لـ “سيفوس سكيروتي ”  يرجع نسبة إرتفاع “السبام ” في دولة الهند الى انعدام مستوى الحماية في اغلب حواسيب مستخدمي الانترنت في الهند والذي يبلغ عددهم 10.2 في المائة من مجموع السكان ، مما يفسر ان اغلبهم ضحايا “الزومبي” ، بحيث يرسل الضحية رسائل عشوائية . الى العالم من حاسوبه دون ذرايته فيما تبقى مساهمة البرامج الضارة في  إرتفاع نسبة الرسائل المزعجة ،تشكل تهديد امني حقيقي .يهدد اغلب مستعملي الانترنت خصوصا الاربع سنوات الاخيرة حسب شركة ماكافيه.

المصدر : المحترف

أوسمة : , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا