اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017 - 1:56 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2012 - 8:58 صباحًا

هام جداً لكل مستخدمي Windows Messenger !!!

هام جداً لكل  مستخدمي Windows Messenger !!!
1775 قراءة بتاريخ 6 نوفمبر, 2012

ميكروسوفت ستوقف برنامج Messenger في الأشهر المقبلة الرجاء القراءة والتنبه ==============================================
منذ 12 سنة طرحت Microsoft اول نسخة لبرنامج Messenger لمساعدة الناس للبقاء على الاتصال , الشيء المميز في خدمة Messenger هي انها عبرت عن رغبة الناس في البقاء على الاتصال اكثر من مجرد استخدام التطبيق , كل شخص منا دخل إلى شبكة Hotmail او MSN للبقاء على اتصال مع اصدقاءه و والـ Messenger سمح لنابمشاركة أوقاتنا مع اصدقائنا اللذين نهتم بهم.

العديد من التطويرات لحقت بخدمة Messenger منذ الكتابة النصية إلى مكالمات الفيديو و التصال بشبكات مثل Facebook و Twitter نهايه بشراء ميكروسوفت لبرنامج Skype الذي أصبح الطريقة الأفضل لأجراء مكالمات الصوت والصورة. …

طورت Microsoft حاليا القدرة على الدخول إلى برنامج Skype باستخدام حساب Hotmail أو windows Live او Live او حساب Skype التقليدي و سيقوم البرنامج تلقائيا باستيراد جهات اتصالك لتبقى على اتصال مع اصدقائك , بالأضافة إلى تطبيق Messaging الموجود في windows 8 والذي يمكنك من اجراء محادثات ايضا باستخدام جساباتك السابقة الذكر.

لقد بدأنا بتبليغ كل مستخدمي Messenger عبر المدونات و مدونة skype إلى الانتقال إلى تطبيق Skype لأن تطبيق Messenger سيتم أيقافه بكافة مناطق العالم عدا ( منطقة مينلاند في الصين ) في الأشهر القليلة القادمة . العديد من المستخدمين يحبون استخدام Messenger ولكن نحن نؤمن بأن العبرة ليست في التطبيق بل العبره في خدمة التواصل والمحادثة التي يجريها الناس , كما اننا نؤمن بان تطبيق Skype سيؤومن تجربة اكثر روعة و شبكة اقوى للمحادثة.

Skype_thumb_56FC7AA8

برنامج skype

بالطبع skype متوفر الان بوعين

1 – تطبيق كلاسيكي Skype 5.1 للأنظمة Windows 7 و vista

2- تطبيق بنسق  Metro-Style  لنظام windows 8

أوسمة : , , , ,

إعلان :

انضم الينا