اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2017 - 2:55 مساءً
أخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2012 - 7:47 صباحًا

معلومات مهمة عن جهاز آيكونيا W700P الكومبيوتر اللوحي الاحترافي من Acer

معلومات مهمة عن جهاز آيكونيا W700P الكومبيوتر اللوحي الاحترافي من Acer
بتاريخ 8 نوفمبر, 2012

شركة أيسر تطرح الكومبيوتر اللوحي الاحترافي آيكونيا W700P، الجهاز يتمتع باستجابة سريعة، كما أنه يتميز بقاعدة تثبيت تتيح استعماله بوضعيات مختلفة أفقية أو عمودية، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح تعمل بتقنية البلوتوث، و تم طرح الجاهز بنظام ويندوز 8 بروفيشينال، بحيث يمكن دمجه بسهولة مع البنية التحتية القائمة لتقنية المعلومات.

أيسرتطرح الكومبيوتر اللوحي الاحترافيآيكونيا W700P

الرياض، المملكة العربية السعودية

باتت أجهزة الكومبيوتر اللوحي تشكل الرفيق الأمثل للمهنيين كثيري الأشغال ودائمي التنقل والحركة، لذا قامت شركة أيسر بطرح الكومبيوتر اللوحي W700P القوي والذي يتمتع باستجابة سريعة، كما أنه يتميز بقاعدة تثبيت تتيح استعماله بوضعيات مختلفة أفقية أو عمودية، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح تعمل بتقنية البلوتوث للحفاظ على إنتاجية المستخدمين في أي زمان وأي مكان.

كما يعتبر الجهاز الجديد رائع لتبادل المعلومات مع العملاء وشركاء العمل، فالكومبيوتر اللوحي Iconia W700P يجعل العمل أثناء التنقل والحركة أسهل. وقد تم طرح الجاهز بنظام ويندوز 8 بروفيشينال، بحيث يمكن دمجه بسهولة مع البنية التحتية القائمة لتقنية المعلومات، فهو يوفر إدارة ممتازة ويعزز من آلية الاستخدام والحلول أمنية المتقدمة، ليكون الخيار الممتاز والأمثل للشركات التي تبحث عن الأداء القوي والأجهزة الموثوقة، والتي تتوافق مع متطلبات المرونة والأمان لبنية تقنية المعلومات الموجودة في المؤسسة.

وتعمل حلول “الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به” TPM على تعزيز ضمان معايير الأمان والتكامل لمنصة العميل، وعرض الأجهزة القائمة على الأنظمة الأمنية في العديد من التطبيقات. كما تتوافق “الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به” مع مستوى المتطلبات الأمنية للشركات وتحد من التكلفة الإجمالية للملكية على مدى دورة حياة المنتج.

ويضمن الجيل الثالث من عائلة معالجات Intel® Core™ توفير أداء أسرع وأذكى وأكثر كفاءة، في حين أن شاشة IPS عالية الدقة بقياس 11.6 بوصة تتمتع بميزة اللمس بـ 10 نقاط وتعرض ألواناً متسقة ودقيقة لتجمع بذلك ما بين زاوية المشاهدة الواسعة التي تصل حتى 178° والتي تتيح إمكانية أفضل لتبادل المعلومات والمشاهدة الجماعية. وللارتقاء بمتعة المشاهدة البصرية تمّ إلحاق الكومبيوتر اللوحي W700P بنظام دولبي المسرحي “Dolby® Home Theater® v4″، والذي يزيد حجم الصوت إلى أقصى حد، ويوفر صوت محيطي من خلال ضبط الصوت بطريقة احترافية عبر مكبرات الكومبيوتر الشخصي أو سماعات الرأس أو المسرح المنزلي.

كما يمتاز الكومبيوتر اللوحي Iconia W700P بقاعدة تثبيت توفر إمكانية العمل بوضعية أفقية أو عمودية، فعند استعمال الوضعية الأفقية يصبح بالإمكان تثبيته بزاوية 70 درجة لمشاركة العروض التقديمية، أو بزاوية 20 درجة للحصول على تجربة هندسية مبتكرة، بينما تعتبر الوضعية العمودية الأمثل للقراءة والتصفح. ومن السهل تركيب وفك القاعدة التي توفر خيارات ربط متعددة، بما فيها ثلاثة منافذ من نوع USB 3.0 ومأخذ طاقة مدمج من نوع DC. علاوة على ذلك، تتميز القاعدة بتصميم أقنية صوتية خاصة تعمل على توجيه وتضخيم الصوت القادم من الجزء السفلي للكومبيوتر اللوحي دون الحاجة لمكبرات صوت إضافية. وباستثناء هذه القاعدة، فإن وزن الكومبيوتر اللوحي W700P خفيف جداً، ليكون بذلك الكمبيوتر المحمول الأمثل.

وعندما يتعلق الأمر بتدوين الملاحظات خلال الاجتماعات، لا يزال الكثير من الأشخاص يفضلون الكتابة بدلاً من الطباعة، لذا فقد أرفق الكومبيوتر اللوحي Iconia W700P بمرقم الكتروني بسيط وأنيق جداً للرسم أو لتدوين الملاحظات بكل سهولة، وذلك بفضل راس المرقم الصغير، كما أنه يساعد على التنقل بين التطبيقات بشكل أسرع وأكثر دقة من الأصابع، متجنباً لمس العناصر أو الرموز الخاطئة. كما يمتاز رأس المرقم بالليونة من أجل توفير آلية عمل مريحة وتجنب خدش أو تلطيخ الشاشة، في حين يتيح المشبك إمكانية إرفاق المرقم بأمان بالجيب أو بالحافظة الواقية.

إن واقع الحياة العملية المستندة على الحركة الدائمة تجعل من الأجهزة المتنقلة عرضة لمخاطر الحوادث أو التعطل، لذا فإن برنامج إدارة النسخ الاحتياطية Acer Backup manager الملحق بنظام الكومبيوتر اللوحي Iconia W700P يعمل على الحفاظ على البيانات القيمة وحمايتها، مما يسمح للمستخدمين بالاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات والملفات بطريقة سهلة، في حين أن برنامج استعادة البيانات Acer eRecovery Management يتيح إمكانية استعادة البيانات عند الطلب، وذلك من أجل راحة بال المستخدم.

وإلى جانب الوظائف الحوسبية القوية للجهاز، يضمن الكومبيوتر الاستجابة السريعة وذلك لإبقاء المهنيين على مسافة ثوانٍ بسيطة من معلومات العمل الهامة. ويعود الفضل بذلك إلى وظائف Acer Green Instant On، التي تتيح إمكانية إقلاع الجهاز في غضون 6 ثوانٍ، واستئناف العمل من حالة السبات خلال 1.5 ثانية، ويستمر 80 يوماً في وضعية السبات العميق. بالإضافة إلى ما سبق، فإنه يتصل بالإنترنت خلال 2.5 ثانية عن طريق خاصية الاتصال الدائم Acer Always Connect التي تمسح وتسجل تلقائياً أكثر نقاط الوصول زيارةً.

كما أن آلية الاتصال في أي وقت وفي أي مكان تسمح بالوصول إلى معلومات العمل الهامة أثناء التنقل أو الاتصال مع العملاء في الوقت الحقيقي، وهذا سبب إلحاق تقنية “Acer InviLink™ Nplify™ Wi-Fi” بالكومبيوتر اللوحي”W700P”، بالإضافة إلى تقنية البلوتوث “4.0+” للاتصال بأحدث الأجهزة طرفية اللاسلكية.

وأصبح بإمكان المستخدم من خلال كاميرا “Acer Crystal Eye” عقد اجتماع مرئي بكل سهولة مع العملاء أو شركاء العمل وفق ما يناسبهم، بالإضافة إلى إمكانية تبادل الملفات أثناء التنقل

شكراً الكتروني

أوسمة : , , ,

إعلان :

انضم الينا