اليوم الخميس 21 سبتمبر 2017 - 7:04 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 22 نوفمبر 2012 - 8:55 صباحًا

تطبيق أندرويد للأدعية الإسلامية اليومية مجانا

تطبيق أندرويد للأدعية الإسلامية اليومية مجانا
1744 قراءة بتاريخ 22 نوفمبر, 2012

اليكم هذا التطبيق الإسلامي الذي اطلق اسماء طويلا بعض الشيء وهو “فإني قريب – انشر دعاءك وادع لي” ويتضمن أكثر من 6000 دعاء منشورة في مجتمع “فإني قريب”، انضم وشارك أدعيتك وأطلب من الناس ان تدعو الله لك.

تطبيق الأدعية اليومية المجاني

تطبيق الأدعية اليومية المجاني

“فإني قريب” هو أول تطبيق تفاعلي يتيح للمسلمين مشاركة أدعيتهم من خلال كتابة ونشر الادعية والاذكار التي يدعون بها الله تعالى وذلك بهدف نشر المعرفة الدينية المتعلقة بالدعاء والاذكار.

ليس ذلك فقط، بل يُقدم تطبيق “فإني قريب” لمستخدميه من حملة الهواتف الذكية خاصية “ادع لي”، التي تتلخص بكونها مساحة تفاعلية يطلب فيها الاعضاء دعاء الله تعالى لهم، وذلك لمساعدتهم على تجاوز محنة او مشكلة معينة، خاصة وأن ما ورد على لسان الرسول محمد عليه السلام يؤكد أهمية الدعاء للنفس وللغير.

ويتخذ التطبيق “فإني قريب” من الاية القرآنية الكريمة التي وردت في سورة البقرة “واذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع اذا دعان، فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون”، غايه له لتحقيق الفائدة المرجوة من خلال تبادل الادعية الدينية بين الاعضاء والتي تساهم بدورها في حل العديد من المشكلات والتخفيف من ملمات الحياة، مما يُبرهن أهمية وفضل دعاء المسلم لنفسه ولأخيه المسلم.

ويحتوي التطبيق على العديد من تصنيفات الادعية والاذكار لتسهيل الوصول الى دعاء او ذكر قام بمشاركتة فرد من المجتمع، ومن هذه التصنيفات:

ادعية الحج والعمرة، الأوراد اليومية، ادعية الصلاة، ادعية الانبياء والصالحين، ادعية عامة، ادعية النوازل، ادعية رمضان، ادعية الاجور المضاعفة.3

المطور : Froot Apps | السعر : مجاني | https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ibs.qareeb

 

 

عرب أندرويد

أوسمة : , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا