اليوم السبت 24 يونيو 2017 - 6:57 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 10 ديسمبر 2012 - 3:23 مساءً

أفضل خمس برامج لتشغيل الملفات الصوتية على أجهزة الأندرويد

أفضل خمس برامج لتشغيل الملفات الصوتية على أجهزة الأندرويد
11,711 قراءة بتاريخ 10 ديسمبر, 2012

اضحت اجهزة اندرويد مشغلات ميديا من النوع الاول ، فإذا كنت تمتلك هاتف اندرويد فبتأكيد انت لست بحاجة إلى اي مشغل ميديا آخر ، فقط ما انت بحاجة إليه هي برامج اندرويد متميزة توفر لك عدة مزايا وخصائص تستطيع من خلالها تعزيز تجربتك بهاتفك . لهذا في هذه التدوينة دعني اقدم لك افضل 5 مشغلات ميديا محبوبة ومجانية ، لاتتردد في تجربتها كلها واختيار الاقرب إليك .

Winamp Music Player ليس غريبا عليك

من اقدم مشغلات الميديا على الويندوز ، وهو يعتبر من افضل البرامج في الإستماع إلى المقاطع الصوتية ، كما انه يتوفر في نسخة على الاندرويد لا تقل عن نضيرتها على الويندوز .
فبالإضافة إلى المميزات التي يتوفر عليها برنامج Winamp على الويندوز والتي توجد كذلك على اجهزة اندرويد ، فإن البرنامج يوفر لك كذلك خاصية المزامنة مع الحاسوب اي انه يمكنك نقل الملفات الصوتية المتواجدة على الحاسوب إلى البرنامج عن طريق ربط كليهما بإتصال ويفي . كما ان البرنامج ويفر لك عدة إذاعات راديو او مايسمى بــــ Showcast ، طبعا لن تستمع إليها إلا في تواجد الانترنت، غير ذلك فالبرنامج يوفر لك معلومات اكثر عن المقطع الصوتي عبر إضهار معلومات الفنان اخبار ….
نسخة Winamp لاجهزة الاندرويد تتواجد في نسختين مجانية ومدفوعة ، يمكنك تحميل النسخة
المجانية مجانا من Google Play أنقر هنااو قم بمسح كود QR .

Poweramp Music Player

الم تجربه ؟ إذن فقدت شيئا في حياتك . فهو من البرامج الاكثر تداولا بين مستعملي اجهزة الاندرويد وذلك لكونه قادر على تشغيل عدة إمتدادات للملفات الصوتية مثل (ogg, wav, flac, tta, mpc) كما انه يوفر لك عدةgraphic equalizer يمكنك إختيار بين عدة موجات صوتية حسب نوع المقطع الصوتي وكذلك حسب السماعات التي تستعملها ، غير ذلك فهو يوفر لك إمكانية التعديل على equalizer من اجل ضبط المقاطع الصوتية مع ذوقك .
الجميل كذلك في البرنامج انه يضهر لك كذلك كلمات المقاطع الموسيقية التي تستمع اليها الشيئ الذي يجعلك تستمتع اكثر بالمقاطع الصوتية .
يمكنك تحميل البرنامج من Google play انقر هنا او قم بمسح كود QR .

Meridian Media Player

برنامج يميزه اكثر واجهته الرسومية البسيطة ، كما ان تصميمه يقترب اكثر من الشباب مابين 14 سنة و 19 سنة، بالإضافة إلى ان البرنامج يوفر لك تصميم قوائم مقاطع موسيقية والفيديو ، غير ذلك فهو يوفر لك إمكانية إختيار الملفات الصوتية التي تود السماع إليها دون غيرها على حسب مزاجك، هكذا فلست بحاجة إلى الإستماع الى جميع المقاطع الصوتية . يمكنك تحميل البرنامج من هنا . او مسح QR

MixZing Media Player

من البرامج المتقدمة في سماع المقاطع الموسيقية . كما يوفر لك إمكانية مسح معلومات المقطع الموسيقي كإسم الفنان تاريخ التسجيل …. بالإضافة إلى التعرف على كلمات المقطع الموسيقي .
مما اعجبني في البرنامج هو equalizer والذي يعطيك إمكانية التحكم في مؤثرات الصويتة للمقطع بإثقان وإحترافية غير ذلك فإن البرنامج يوفر لك كذلك إمكانية تصفح المجلدات الصوتية وسماع محتواها .
يمكنك تحميل البرنامج من هنا او مسح للـ QR

DoubleTwist Media Player

يجمع بين مميزات برامج تشغيل الفيديو والمقاطع الصوتية في مشغل واحد وهو DoubleTwist الاخير الذي يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو بالإضافة الى تشغيل المقاطع الصوتية ، كما ان البرنامج يتوفر على ميزت عمل تزامن مابين هاتفك و الحاسوب من اجل نقل الملفات الصوتية وكذلك المرئية عبر USB وكذلك عبر الويفي. البرنامج يوفر خاصية البودكاست عبر إتصالك 3G، 4G او الويفي :) . بالإضافة إلى عمل ستريمينغ للموسيقى كذلك الفيديو والصور …. اترك لك الفرصة من اجل ترجبة إمكانيات هذا البرنامج بنفسك !
يمكنك تحميل البرنامج من هنا او تحميله عبر مسح لل QR

هل لذيك برنامج مشغل ميديا تعتقد انه يستحق ان يكون من بين افضل برامج مشغلات الميديا ؟ لاتتردد في طرحه في تعليق

المحترف
أوسمة : , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا