اليوم الثلاثاء 25 يوليو 2017 - 2:56 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 11 ديسمبر 2012 - 7:15 صباحًا

تمتعوا بإستخدام النسخة النهائية السابعة من برنامج ماسنجر البلاك بيري

تمتعوا بإستخدام النسخة النهائية السابعة من برنامج ماسنجر البلاك بيري
بتاريخ 11 ديسمبر, 2012

قامت شركة ريسيرش إن موشن اليوم بإطلاق النسخة النهائية السابعة من برنامج بلاك بيري مسنجر الخاصه بها “BBM” حيث تم إطلاق النسخة التجريبية منها في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الماضي ولاقت إستحسان وإعجاب العديد من المستخدمين لما فيها من مميزات فريده وجديده كان أهمها إمكانية إجراء مكالمات صوتية مجانية لوجهات الاتصال عبر BBM في جميع أنحاء العالم عبر اتصال واي فاي .

كما قامت RIM بإضافة ميزه المهام المتعددة مع ميزة تقسيم الشاشة حيث يمكن للمستخدمين القيام ببعض الأشياء أثناء تحدثهم، مثل مشاهدة الدردشات النصية الأخرى في BBM، ومراجعة البريد الإلكتروني، أو استعراض تطبيقات أخرى أثناء قيامهم بمكالمة صوتية . ويمكنهم الشروع بمكالمة جديدة بلحظة واحدة، والتبديل بين كتابة الرسائل النصية والتحدث، أو الكتابة والتحدث في الوقت ذاته و إرسال صورة إلى جهة اتصال .

كما أن هناك مؤشر بصري يرمز ما إذا كان الصديق متاح للمكالمات الصوتية أو لا ناهيك عن وجود 16 رمزا تعبيريا جديدا يوفر طريقة ممتعة في التعبير عن المشاعر أثناء الدردشة وليس هذا فحسب وإنما اضافت الشركة اشعارات مباشرة تقوم بإخطار العملاء عندما يكون هناك أي تحديث ضمن التطبيق، والسماح لهم بتحميله فوراً من داخله.

رابط التحميل

شكراً عالم التقنية

أوسمة : , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا