اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017 - 1:49 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 18 ديسمبر 2012 - 9:07 صباحًا

Sony تطلق الجيل الجديد من التلفزيونات بدقة أربع أضعاف في الكويت

Sony تطلق الجيل الجديد من التلفزيونات بدقة أربع أضعاف في الكويت
1851 قراءة بتاريخ 18 ديسمبر, 2012

sony

كشفت سوني في مؤتمر صحفي يوم الخميس الماضي عبر وكيلها شركة مخزن التجهيزات  في الكويت عن تلفزيونها القادم للسوق ويعتبر من الجيل الجديد للتلفزيونات المسمى بـ4K وأقامت مؤتمر صحفي سنذكر لكم تفاصيله قريبا وإنطباعنا عن الجيل الجديد .

لا يوجد أحد أفضل من صاحب المنتج ليقوم بشرح مميزات منتجه فإليكم البيان من سوني :

“سوني”تطلق شاشة تلفزيون LED بدقة مضاعفة 4 مرات ضمن فئة 84 إنش الأكبر في القطاع

 

شاشة سوني الثورية الجديدة ترسم مستقبلاًجديداً لصناعة الترفيه مع دقة مضاعفة أربعة مرات لشاشات LED العالية الوضوح ونظام صوتي فائق القوة

 

الكويت ، 13 ديسمبر 2012:كشفت سوني، العلامة التجارية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، النقاب اليوم عن أحدث شاشة تلفزيون من برافيا في أكبر فئة في الصناعة بحجم 84 إنشاً[1]. ويضم التلفزيون شاشة  LEDبدقة 4k (3840 × 2160)، والتي تحتوي على نحو 8.29 ميجابكسل، والتي تعادل أربعة أضعاف الدقة الموجودة في الشاشات فائقة الدقة. وبالإضافة إلى ذلك، تشتمل شاشة LEDعلى محرك ‘4K X-Reality PRO’ فائق الدقة من سوني والذي يوفر صورة فائقة الجودة.

يقدم تلفزيون برافيا الجديد صورة كبيرة الحجم وفائقة الدقة بسلاسة تامة مع صوت قوي لخلق تجربة مشابهة لتجربة صالات السينما، وهو يمثل فتحاً جديداً في السوق بمميزاته التي تبرزه عن أقرانه في فئته.

وقال شينا موكايدا، مدير المبيعات لسوني في الشرق الأوسط وأفريقيا: “إذا كنت قد فتنت بالنقلة التي حصلت من عالم الوضوح القياسي إلى الوضوح العالي، فإن الدقة المضاعفة التي تقدمها شاشات 4Kستأخذك إلى عالم جديد تماماً يفوق كل توقعاتك. إن هذه الشاشة كفيلة بإزالة الخط الفاصل بين عالمي التلفزيون والواقع لتوفر تجربة مشاهدة ثورية لا سابق لها. وإن إطلاق هذا التلفزيون المبتكر يؤكد مرة أخرى على التزام سوني بتقديم منتجات متفوقة على الدوام لمستهلكينا”.

ويتضمن تلفزيون  4K BRAVIA TV محرك 4K X-Reality PROالحصري من سوني والذي يقدم صورة فائقة الدقة والجودة، فبإمكان هذا المحرك أن يعيد إنتاج أي محتوى بدقات مختلفة مثل الأفلام والصور والألعاب، وتحويلها إلى صورة مذهلة وعالية الجودة. وحتى عند الجلوس على بعد 1.5 من الشاشة، فإن المشاهدين لن ينزعجوا لرؤية البكسلات بل سيتمتعو بمشاهدة صورة رائعة الوضوح والجمال وأقرب ما تكون إلى الواقع– باختصار، هي تجربة مشاهدة بانورامية ساحرة لم يسبق لها مثيل في عالم التلفزيون.

وبالنسبة للمحتوى ثلاثي الأبعاث، يعمل محرك 4K BRAVIA TVعلى رفع دقة محتوى البلو-راي والصور ثلاثية الأبعاد العالية الوضوح إلى (4 أضعاف) ليعرضها بجودة فائقة (3840 x 1080) تفوق مستويات الوضوح العالي التقليدية. كما أن النظارات الثلاثية الأبعاد التي تأتي مع التلفزيون تتميز بخفة وزنها وتصميمها المريح، ولا حاجة إلى بطاريات لتشغيلها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الجمع بين نظام مكبرات الصوت الذي يضم 10 وحدات صوتية، والذي تم تطويره خصيصاً للشاشات الكبيرة، وتكنولوجيا الصوت فائقة جودة من سوني والتي تعتمد على معالجة الإشارة، يحقق صوتاً قوياً ثلاثي الأبعاد يحيط بالمشاهد بنغمات موجهة، من صوت الباص العميق إلى النغمات العالية.

وتم تجهيز تلفزيون برافيا (بحجم 84 إنش) ايضاً بتقنية (SimulView)، وهي تقنية تسمح بتشغيل الألعاب التي تحتاج إلى لاعبين اثنين دون الحاجة إلى تقسيم الشاشة. وبدلا عن ذلك، يعرض التلفزيون صورتين منفصلتين بوضوح كامل، ما يسمح لكل لاعب بمشاهدة شاشته الخاصة من خلال نظارات (SimulView).

تواصل سوني الاضطلاع بدور رائد في خلق محتوى متفوق بدقة 4kمن خلال كاميرا CineAlta ‘F65’ القادرة على التقاط محتوى بدقة 4k بالإضافة إلى نظام العرض السينمائي الرقمي بدقة 4k.

وأضاف شينا موكايدا: إطلاق تلفزيون برافيا 4k بحجم 84 إنش التجربة الجديدة والمثيرة للمستهلك والتي أصبحت ممكنة التحقيق بفضل التكنولوجيا المتطورة، والتي تنتهج طريقة “سوني واحد” للابتكار على مستوى الأجهزة والمحتوى معاً.”

الان جهاز تلفزيون برافيا 84 إنش الجديد متوفر في الكويت من خلال معارض الشركة بجمع التلال و مجمع الأفنيوز ابتداءً من 16ديسمبر.

شكراً الكتروني

أوسمة : , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا