اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017 - 1:53 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 9 يناير 2013 - 5:04 صباحًا

كيف تقتل حسابات أصدقاءك على الفيسبوك ؟!

كيف تقتل حسابات أصدقاءك على الفيسبوك ؟!
1807 قراءة بتاريخ 9 يناير, 2013

fb4

أن يتصيد أحدكم أصدقائه على الفيسبوك هي ليست هواية بالطبع، لكن إذا كان لديكم شخص ما وكنتم ترغبون في مناوشته، هناك وسيلة بسيطة وفعالة جداً لحظر حسابه!، كل ما عليكم القيام به هو إخبار الفيسبوك أنه.. قد مات!!!

بالمناسبة، محاولة جعل ملف أحدهم لإحياء ذكراه كـ “نصب تذكاري” تبدو وكأنها وسيلة ممتعة للمزاح مع أصدقائكم، لكنهم سيحصلون على بعض الألم قبل أن يستعيدوا حساباتهم الشخصية وإبلاغ الفيسبوك بأنهم أحياء يرزقون!

لذلك، إذا كنتم لا تعلمون ما النتائج المترتبة على مُزْحَة مثل هذه، هناك الكثير من الطرق الأخرى التي يُمكن أن تُضْفِي ببعض المرح على حسابات الأصدقاء دون أن تقوم بالكثير من الضرر، مثل تثبيت تلك التطبيقات المضحكة funny joke apps ذات الشعبية العالية.

ومع ذلك، إذا كنتم تتطلعون إلى معرفة هذه العملية، لدى موقع BuzzFeed طريقة.. اقصد تفسير رائع عن كيفية القيام بهذا الأمر، ولكن لا ينبغي عليكم القيام بذلك!

الفيسبوك لديه خيار “النصب التذكاري” في حالة وفاة أحد المستخدمين، وهو متوفر غالبا للمليار مستخدم على الموقع الاجتماعي.

ويمكن لأفراد العائلة، أو الأصدقاء المقربين، ملء استمارة وتحويل الحساب إلى نصب تذكاري، كل ما عليكم القيام به هو تقديم بعض المعلومات وإثبات أن الشخص قد مات حقاً.

من الممكن أن تكون طريقة الإثبات هي نعي بسيط على شبكة الانترنت، وإذا كان صديقكم لديه اسم شائع، فإنه لن يكون من الصعب العثور على واحد، والفيسبوك لا يقوم بعمله جيداً في هذا النطاق ليتأكد من أن طلبكم صحيح، وهذا يوضح كيفية خداع النظام المتبع عليه.

“راااائع؟!” استطيع سماعك يا من تصيح بذلك، لكن مع اهتمام معظم المستخدمين بذلك مؤخراً، ربما يتخذ – أو اتخذ!- الفيسبوك خطوات لضمان أن تصير تلك العملية أكثر أماناً، لذلك، يجب عليكم القيام بذلك في أسرع وقت ممكن إذا كنتم تخططون لشيءٍ من هذا القبيل.. على الرغم من أنه لا ينبغي عليكم القيام بذلك!

أوسمة : , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا