اليوم الأربعاء 28 يونيو 2017 - 1:55 صباحًا
أخر تحديث : السبت 12 يناير 2013 - 2:07 صباحًا

وداعاً لتطبيق القرصنة Installous وموقع Apptrackr نهائياً !!!

وداعاً لتطبيق القرصنة Installous وموقع Apptrackr نهائياً !!!
1815 قراءة بتاريخ 11 يناير, 2013

NewImage50

#Installous

أعلن فريق #Hackulous والمعروف بتطويره لعدد من أشهر الأدوات المستخدمة في قرصنة التطبيقات مثل #AppSync و #Installous عن إغلاقه بما يتضمن مصدر و #أدوات_سيديا الخاصة بهم والموقع والمنتديات.

أيضاً هذا يشمل موقع Apptrackr وهو دليل للتطبيقات المقرصنة وروابط تحميلها.

ويقول الفريق على الصفحة الرئيسية لموقعه الفريق أن السبب يعود للركود وصعوبة إبقائها قائمة وإدارتها بشكل جيد.

مضمون الرسالة :

Goodnight, sweet prince

We are very sad to announce that Hackulous is shutting down. After many years, our community has become stagnant and our forums are a bit of a ghost town. It has become difficult to keep them online and well-moderated, despite the devotion of our staff. We’re incredibly thankful for the support we’ve had over the years and hope that new, greater communities blossom out of our absence.

With lots of love,
Hackulous Team

صحيح أن قرصنة التطبيقات لن تتوقف هنا ولكنها تعطي المستخدمين فترة ليعيدوا مراجعة قراراتهم في سلب الحقوق وسرقة جهود المطورين خصوصاً أن بعض المطورين يعتمد على دخل بيع التطبيقات كمصدر أساسي للعيش ورعاية أسرته. ومن ناحية أخرى سهولة الحصول على بطاقات الآيتونز أو ربط البطاقة الائتمانية وإهداء التطبيقات للأصدقاء.

إذن وداعاً لعالم البرامج المجانية من أبل، يبدو أن سوق الأندرويد والسامسونج تحديداً سيبدأ بالصعود عالياً ويبدو أنني أول من سيلجأ لعالم المصادر المفتوحة والمجانية للبرامج.

أوسمة : , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا