اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 5:16 مساءً
أخر تحديث : الأحد 3 فبراير 2013 - 6:47 صباحًا

دولة الإمارات قد تحجب الدردشة الصوتية في بلاك بيري

دولة الإمارات قد تحجب الدردشة الصوتية في بلاك بيري
1633 قراءة بتاريخ 3 فبراير, 2013

Q10_thumb

تجري محادثات موسعة بين شركة بلاك بيري و مشغلي الإتصالات الخليوية في الإمارات حول تقديم خدمة المسنجر الصوتي الخاص ببلاك بيري إلى المستخدمين.

وتسمح خدمة المسنجر الصوتي في هواتف بلاك بيري بالإتصال مجاناً عبر الإنترنت بواسطة الشبكات اللاسلكية بين مستخدمي البلاك بيري.

وضغطت شركة بلاك بيري على سلطات تنظيم الإتصالات الهاتفية في الإمارات، والتي قالت بدورها أنها ستشجع شركتي إتصالات و دو على توقيع إتفاقية تجارية مع شركة بلاك بيري لتقديم خدمة المسنجر الصوتي للمشتركين في مقابل دفع تكلفة إضافية.

وتقدم شركة بلاك بيري خدمة المسنجر إلى أكثر من 60 مليون مستخدم نشط يتمتعون بالمحادثات الفورية المجانية، كما أنها ستطلق ميزة المحادثة الصوتية مع بدء وصول النظام الجديد بلاك بيري 10.

وترى شركة بلاك بيري أن خدمة المسنجر الصوتي و المحادثات المرئية تعد من أهم المزايا التي تود أن تتوافر في كل الدول لتعود إلى ساحة المنافسة مع الشركات الأخرى، إلا أن شركات الإتصالات تحاول منع ذلك لكونها ستؤثر على عائداتها بشكل كبير.

وتعد منطقة الخليج العربي من أفضل أسواق شركة البلاك بيري حيث تعتمد بشكل كبير على مشغلي الإتصالات الخليوية لتسويق أجهزتها وخدماتها لاسيما خدمة المسنجر.

شكراً عالم التقنية

أوسمة : , , , , , , , , , ,

إعلان :

انضم الينا