اليوم السبت 22 يوليو 2017 - 2:44 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 20 مايو 2013 - 1:48 مساءً

زين تعتزم توحيد العديد من خدماتها المختلفة تحت علامة تجارية واحدة

زين تعتزم توحيد العديد من خدماتها المختلفة تحت علامة تجارية واحدة
11,784 قراءة بتاريخ 20 مايو, 2013

ZAIN

فازت وكالة “بروموأكشن دي دي بي” للدعاية والإعلان (P DDB)، بعقد إدارة كافة الحملات الإعلانية لشركة زين، في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار استعدادات شركة الاتصالات الإقليمية لتسريع عجلة نموها في المملكة.

وقد قال السيد سعود البواردي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة زين السعودية بهذه المناسبة: “لدينا خطط نمو قوية، ونعتزم توحيد العديد من خدماتنا المختلفة تحت علامة تجارية واحدة. ولقد أظهرت وكالة “بي دي دي بي” فهماً قوياً لكيفية تسخير جهودنا التسويقية للمساعدة على تحقيق تلك الأهداف، ونحن نتطلع للعمل مع فريق الوكالة”.

وأضاف البوادري “أعجبنا بمستوى التفكير والإبداع الذي أظهرته وكالة بي دي دي بي خلال مراحل المنافسة على العقد، ولا سيما رؤيتهم المتكاملة التي تجسدت في كافة مراحل العمل من مرحلة إبداع الأفكار إلى مرحلة التنفيذ النهائي.”

من جهته قال السيد خالد كفرسوسة رئيس وكالة “بروموأكشن دي دي بي” إن “فريقنا شمّر عن سواعده، استعداداً لمباشرة شراكتنا مع زين من أجل دفع أعمالها نحو المزيد من الإنجازات. بالتأكيد أسعدنا الفوز بعميل مرموق مثل زين، والآن قد جاء دوري لأثبت أن الحيوية والشغف التي يتمتع بها فريقنا سوف يثمران بالتأكيد بإبداع أفكار رائعة تحقيق نتائج استثنائية”

وأكد كفرسوسة على أن نطاق عمل وكالته سيغطي عدة قنوات تدار عبر شبكة متكاملة من الشركات التابعة والشريكة في المملكة.

يجدر بالذكر أن شركة بروموأكشن دبي قد أتمت 25 عاماً في المملكة، وهي إحدى الشركات القليلة التي تزود عملاءها بمجموعة من الخدمات التخصصية المتكاملة عبر شبكة من الشركاء العالميين مثل RAPP (لإدارة علاقات العملاء)،Tribal DDB (للإعلانات الرقمية)، Landmark (للعلاقات العامة) و Tracylocke (للتسويق داخل المراكز التجارية).

الكتروني

أوسمة : ,

إعلان :

انضم الينا