اليوم الثلاثاء 23 مايو 2017 - 3:14 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 25 أغسطس 2013 - 1:00 مساءً

تطبيق الانستغرام يستحوذ على خدمة مشاركة الفيديو Luma

تطبيق الانستغرام يستحوذ على خدمة مشاركة الفيديو Luma
1674 قراءة بتاريخ 25 أغسطس, 2013

luma-app

قامت شركة انستغرام بأول عملية إستحواذ لها حيث اشترت شركة Luma مع تقنيتها وفريق العمل والتطبيق الخاص بها الذي يعمل على إلتقاط الفيديو بشكل مستقر بدون التأثر بالإهتزازات وكذلك مشاركته.

وبالطبع سيتوقف التطبيق عن العمل وسيتم إزالته من المتجر وسيتم دمج وظائفه مع تطبيق إنستغرام الرسمي لاسيما بعدما أصبح يدعم تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو.

وقال فريق عمل Luma أنهم منذ سنة ونصف بدأو العمل لتقديم تجربة إلتقاط ومشاركة مقاطع فيديو جميلة وبدون الحاجة لتطبيقات مكلفة أو تجهيزات خاصة، واليوم ينضموا إلى فريق عمل إنستغرام لمواصلة المهمة.

وتهدف إنستغرام من هذا الإستحواذ الحصول على تقنية عمل التطبيق أكثر من الإستحواذ على فريق العمل ونقله إلى الشركة، فهي بحاجة لتطوير تقنيات الإستقرار ومنع الإهتزاز أثناء تسجيل الفيديو وهو أمر شائع عند التصوير عبر كاميرات الهواتف الذكية التي يتم حملها باليد بدلاً من حامل ثابت، وهنا يأتي دور التقنية بأن تخفف من تأثير الإهتزازات على المقطع.

وقد تدمج إنستغرام التطبيق الجديد وتقنيته ليكون بمثابة مرشح للفيديو بحيث يتم تسجيل الفيديو والمرشح مطبق مباشرة بدلاً من تسجيل الفيديو بدون مرشح ثم اختيار أحد المرشحات.

كما ويملك Luma عدد من أدوات تحرير الفيديو مثل السطوح والتباين و التشبع و التعرض، يمكن الإستفادة منها ودمجها في تطبيق إنستغرام

luma infinite filters انستغرام تستحوذ على خدمة مشاركة الفيديو Luma

شكراً عالم التقنية

أوسمة : , , , ,

إعلان :

انضم الينا