اليوم الخميس 22 يونيو 2017 - 11:57 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 18 نوفمبر 2013 - 3:27 مساءً

هل صدقت شركة سوني عند طرح هاتفها المشهور المضاد للماء ؟!

هل صدقت شركة سوني عند طرح هاتفها المشهور المضاد للماء ؟!
1758 قراءة بتاريخ 18 نوفمبر, 2013

سوني اكسبيريا

قد تختلف الآراء حول هواتف سوني، لكن من المعروف بأن الشركة ملتزمة فعلًا بجودة عالية في هواتفها قل نظيرها لدى المنافسين، خاصة عندما بدأت بتبني معايير مقاومة الماء والغبار والصدمات في بعض هواتفها الأخيرة، وهي المعايير التي ثبت بأنها فعالة حقًا وليست مجرد عناوين تسويقية من سوني.

أحد القصص التي تثبت هذا، هو ما حدث مع طالب تايواني من أصحاب هاتف Xperia V، حيث كان يستخدم هاتفه المضاد للماء أثناء السباحة في أحد الشواطىء وهو يقوم بتصوير مغامرته المائية بالفيديو حين جاءت موجة قوية تسببت في إفلات الهاتف من يده وسقوطه بين الأمواج. وفشلت محاولاته في العثور عليه.

بعد أن اعتقد صاحبنا بأنه قد فقد هاتفه إلى الأبد، تفاجأ باتصال يأتيه من أحد الأشخاص يقول له بأنه عثر على الجهاز مصادفةً بين أمواج الشاطىء، بعد أربعة أيام كاملة من فقدانه! والمفاجأة هي أن الهاتف كان سليمًا بشكل كامل ويعمل دون أية مشاكل، وفي داخله مقطع فيديو مدته حوالي 30 دقيقة تحت الماء حيث تابع الهاتف تصوير الفيديو بعد سقوطه.

يُذكر أن هاتف Xperia V مضاد للماء والعوامل الجوية وفق معيار IP55/IP57 وهو أقوى معيار مستخدم حاليًا في الهواتف الذكية، وهو نفس المستخدم في هاتف Xperia Z

أوسمة : , , , , ,

إعلان :

انضم الينا