اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 10:03 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 13 ديسمبر 2013 - 1:55 مساءً

تحكم بطائرتك الورقية عبر جهازك الذكي .

تحكم بطائرتك الورقية عبر جهازك الذكي .
1833 قراءة بتاريخ 13 ديسمبر, 2013

طائرة ورقية تعمل بالجهاز الذكي

الطائرات الورقية من أكثر الألعاب التي كنا نحبها في طفولتنا ولا يزال البعض حتى الآن يفضلها، فإذا وقع تحت يديك ورقة تفكر في إلقاءها في القمامة فأحياناً تقوم بثنيها لتحويلها إلى طائرة ورقية تقذفها إلى من حولك. لكن يبدو أن التقنية ستدخل كل شيء حيث قام مبتكر بطرح منتج يمكنك من التحكم في الطائرة الورقية بواسطة جهازك.

المنتج بسيط للغاية كما يظهر في الصورة وهو عبارة عن محرك وذيل يوجد به “مروحة” ويوضع هذا الملحق داخل الطائرة الورقية ثم نقوم بإلقاءها كما نفعل دائماً، لكن المختلف أن هذا الملحق يتصل بجهازك بواسطة البلوتوث وبالتالي يمكنك التحكم فيه، فتميل الجهاز يمين ويسار لترى الطائرة تميل أيضاً، وتستطيع تشغيل وزيادة سرعة المروحة من تطبيق خاص بالملحق سوف يصدر مع الملحق.

رغم بساطة الفكرة لكنها حققت نجاحاً كبيراً جذب ما يقارب من 10 آلاف شخص لدعمها وشراءها وكان مقدمها يأمل في جمع 50 ألف دولار لكنه تمكن حتى الآن من الوصول إلى 525 ألف دولار ولا يزال أمامه 47 يوماً إضافية لجمع المزيد من التمويل. الملحق معروض في موقع كيك ستارتر بسعر يبدأ من 30 دولار وهى تعمل على أجهزة iOS وأيضاً الأندرويد -نظام 4.3 وأحدث- وهى مصنعة من ألياف الكاربون المضاد للصدمات -عند السقوط- لكن يعيبها البطارية حيث تتحمل فقط 10 دقائق من الطيران. الطائرة يمكن أن تطير في دائرة 55 متر حول جهاز التحكم (الهاتف)

أوسمة : , , , , ,

إعلان :

انضم الينا