اليوم الجمعة 26 مايو 2017 - 10:48 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 17 ديسمبر 2013 - 9:28 مساءً

فيسبوك يضيف رمز عدم الإعجاب DisLike

فيسبوك يضيف رمز عدم الإعجاب DisLike
1653 قراءة بتاريخ 17 ديسمبر, 2013
face

 فيسبوك يضيف مجموعة جديدة من الرموز التعبيرية …..

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي من أهم وأكثر المواقع التي تلق اهتماماً كبيراً من أعداد هائلة من المستخدمين ومن جميع أنحاء العالم لذلك تعمد إدارة هذه المواقع على إضافة مجموعة واسعة من الميزات بين فترة وأخرى لإضفاء المزيد من المتعة والمشاركة بين المستخدمين .

إدارة الموقع الشهير فيسبوك أعلنت وبعد انتشار الكثير من الإشاعات سابقاً عن نيتها بتفعيل زر جديد لتعبير المستخدم عن رأيه وأقصد بذلك زر عدم الإعجاب أو DisLike , وكما نعرف فإن زر الإعجاب Like يعتبر من أكثر الأزرار شهرةً واستخداماً على الإطلاق وذلك عند تعبير المستخدم عن إعجابه بأمر ما تم نشره على الموقع .

ولكن بعض المواضيع لا تلق إعجاب أو اهتمام بعض المستخدمين الذين كانوا في السابق لا يستطيعون التعبير عن ذلك ولكن بواسطة الرمز الجديد أصبح بإمكانهم التفاعل بشكل أكبر مما مضى وبالتالي سيؤدي ذلك إلى تنشيط التفاعل بين المستخدمين بشكل أكثر مما كان عليه في السابق .

الرمز الجديد أصبح متوفراً الآن من خلال مجموعة من الملصقات المتوفرة حالياً لمستخدمي برنامج Facebook Messenger الذي يشكل قسم المحادثة فقط من موقع الفيسبوك وشكل الرمز الجديد معاكس لزر الإعجاب Like الشائع ومن الجدير بالذكر أن الرمزالجديد تم إطلاقه بالتزامن مع توفر رموز أخرى كما تشاهدونها في الصورة .

تنزيل (24)

مجموعة الرموز الجديدة هذه أصبحت متوفرة حالياً للمستخدمين ضمن قائمة الرموز التعبيرية Emoticons .

أوسمة : , , , , ,

إعلان :

انضم الينا