اليوم السبت 20 يناير 2018 - 3:18 مساءً

أرشيف الوسم 'Zumreed X2'

سماعة الرأس الذكيّه Zumreed X2 Hybrid

بتاريخ 16 سبتمبر, 2011

مارأيك بالمثل الذي يقول أضرب بعصفورين بحجر واحد ؟ حسنا قد لايكون بمثل ولكن أنت فهمت الفكره هنا ! أقدم لك سماعة الرأس Zumreed X2 Hybrid الأولى بالعالم التي تستخدم كسماعة رأس أو كسماعات خارجيه .